Saudi Ports Authority المؤسسة العامة للموانئ إبحار نظام متابعة خدمة المستخدمين (Help Desk)
facebook Share
0
0
نظام متابعة خدمة المستخدمين (Help Desk)


بعد أن قامت الإدارة العامة لتقنية المعلومات في الجهاز الرئيسي بتطبيق العديد من المشاريع والبرامج والتي هي ضمن الخطة الاستراتيجية لإدارة المواني لتطوير البنية التحتية للحاسب الآلي والأنظمة العاملة بها، ظهرت هنالك الحاجة لوجود نظام يقوم بتسجيل ومتابعة وتنفيذ طلبات الدعم الخاصة بالعملاء (المستخدمين لتلك الأنظمة) بأسلوب إلكتروني بحيث يسهل التواصل بين هؤلاء العملاء والمختصين بالدعم الفني لحل مشاكلهم .