Saudi Ports Authority المؤسسة العامة للموانئ الموانئ ميناء ينبع التجاري معالي وزير النقل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للموانئ و معالي رئيس المؤسسة العامة للموانئ يزوران ميناء ينبع التجاري
facebook Share
0
0
معالي وزير النقل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للموانئ و معالي رئيس المؤسسة العامة للموانئ يزوران ميناء ينبع التجاري

قام معالي وزير النقل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للموانئ الاستاذ/ سليمان بن عبدالله الحمدان , يرافقه معالي رئيس المؤسسة العامة للموانئ الدكتور / نبيل بن محمد العامودي , والمستشار والمشرف على مكتب معاليه الاستاذ / سعد بن ابراهيم العنقري ،بزيارة لميناء  ينبع التجاري ليوم الثلاثاء 1438/05/24هـ ، حيث كان في استقبال اصحاب المعالي سعادة مدير عام الميناء الكابتن / علي بن بسالم المحوري.

هذا وقد تم خلال الزيارة تقديم عرض وشرح تفصيلي عن تجهيزات وامكانيات الميناء والمشاريع المنفذة وكذلك المشاريع الجاري تنفيذها وعقد الاسناد والتشغيل والاحصاءات التي تظهر حركة الصادرات والواردات للعام 2016م.

عقب ذلك تم اصطحاب اصحاب المعالي في جولة ميدانية تم اطلاعهم من خلالها على منشآت الميناء المختلفة والارصفة والتجهيزات ومتابعة الخدمات المقدمة والشركات العاملة بالميناء وتم اثناء الزيارة الاطلاع على مشروع رصيف الخدمات واستقبال سفن الركاب وقوارب النزهة و اليخوت اضافة الى محطة مناولة البضائع الجديدة والتي تشمل الأرصفة ( 10 – 11 ) بطول (706م) وعمق (14م) والتي تم تصميمها لمناولة كافة انواع الضائع بما في ذلك الحاويات. وكذلك زياة برج المراقبة البحري بالميناء والذي يعتبر معلم من معالم المحافظة لما يتميز به من اطلاله على منطقة ينبع التاريخية وكذلك تغطيته لكافة مرافق الميناء حيث يبلغ ارتفاعه (98) متراً.

وفي نهاية الزيارة أعرب اصحاب المعالي عن سعادتهم بما شاهدوه متمنين للميناء استمرار التقدم والنمو وحث الجميع على مواصلة المجهودات التي من شأنها رفع الكفاءة التشغيلية للميناء.

aqawww.JPG
lklklkk.JPG
IMG_2472.JPG
aqaqaq.JPG

IMG_2469.JPG
IMG_2471.JPG

IMG_2471.JPG
IMG_2475.JPG