Saudi Ports Authority المؤسسة العامة للموانئ المركز الإعلامي مركز الأخبار وفد طلابي من جامعة الأمير سطام يزور المؤسسة العامة للموانئ
facebook Share
0
0
وفد طلابي من جامعة الأمير سطام يزور المؤسسة العامة للموانئ
 
 
إستقبلت المؤسسة العامة للموانئ بمقرها الرئيسي بالرياض اليوم الثلاثاء 14/3/1438هـ  عدد من طلاب قسم القانون بجامعة الأمير سطام يصاحبهم سعادة الدكتور / أحمد بن محمد الجوير عضو هيئة التدريس بقسم القانون بالجامعة وكان في استقبالهم سعادة الأستاذ /  فهد بن ظافر الشهري  مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجهاز الرئيسي وسعادة الكابتن / يوسف بن محمد الحصان نائب مدير عام الشؤون البحرية .
 
    وقد شملت زيارتهم للمؤسسة عرض فلم وثائقي عن الموانئ السعودية واطلعوا على نظام متابعة حركة سلامة الملاحة البحرية في الموانئ السعودية ، كذلك الإطلاع على النظام السعودي الملاحي لتحديد المواقع  ( لورنسي ) وذلك ضمن برنامجهم الأكاديمي الخاص بالقانون البحري والذي يتضمنه المنهج الدراسي لطلاب قسم القانون بالجامعة .
 
كما تم عقد لقاء مفتوح مع سعادة الأستاذ / مساعد بن عبدالرحمن الدريس مدير عام الإدارة رحب من خلاله بأبنائه الطلاب وشرح مدى ما وصلت إلية الموانئ السعودية من تطور وتقدم وما تشكله من أهمية في تحقيق الأهداف التنموية والتي تحظى بها الموانئ السعودية من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ يحفظه الله ـ ودورها الهام في تحقيق أهداف الرؤيا ( 2030 ) .
 
وفي نهاية الجولة تم تبادل الهدايا وإلتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة .. وقد أبدى الطلاب شكرهم وتقديرهم على حسن الاستقبال وعلى المعلومات التي تم تزويدهم بها.